عن ناسا

ناسا للأجهزة الذكية … التجربة الأذكى”

تعد ناسا للأجهزة الذكية أول و أكبر مؤسسة وطنية تعمل منذ أكثر من 20 عاما في مجال بيع و تسويق الأجهزة الذكية بالتجزئة و الجملة. ويعمل لديها خبراء متخصصين و على مهارة عالية في التعامل مع الأجهزة الذكية سواء من ناحية البيع و التسويق أو من ناحية توفير خدمات الصيانة لهذه الأجهزة. وتملك ناسا للأجهزة الذكية 10 فروع منتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى بوابة إلكترونية توفر الشراء الآمن عن طريق الإنترنت وذلك لتلبية طلبات عملائها القاطنين في مدن لا يوجد بها فروع.

وتتميز ناسا للأجهزة الذكية بأنها الموزع المعتمد لأجهزة htc الذكية وكما توفر لعملائها جميع ملحقات و إكسسوارات هذه الأجهزة بما في ذلك توفير البرامج و التعريب و تحديث الأنظمة و غير ذلك مما قد يحتاجونه لأداء أعمالهم.

بالإضافة لذلك تتميز ناسا للأجهزة الذكية بأنها من أكبر الموزعين لأجهزة  BlackBerry الذكية و فروع ناسا هي الوحيدة التي تقدم خدمات متكاملة لهذه النوعية من الأجهزة سواء خدمات برمجية أو إكسسوارات أو خدمة صيانة متكاملة.

تضع ناسا للأجهزة الذكية مفهوم “يعمل بعد الخروج” كأولوية تقدم فيها خدمة مميزة لعملائها، حيث يتم مساعدة العميل في إختيار الجهاز الملائم  وتجهيزه و ثم تسليمه للعميل للتمتع بإستخدامه وفق إحتياجاته و متطلباته، فلا يخرج العميل من أحد محلات ناسا للأجهزة الذكية إلا بجهاز يعمل وفق متطلباته تماما.

تعمل ناسا للأجهزة الذكية جاهدة في توفير التجربة الأذكى لشركائها في العمل، وهم العملاء، الموردين و الموظفين. من جهة عملائها توفر ناسا للأجهزة الذكية أذكى و أفضل تجربة شرائية على الإطلاق إبتداء من أجهزة توافق متطلباتهم حتى خدمات ما بعد البيع. ومن جهة الموردين، فتوفر ناسا للأجهزة الذكية راحة البال والثقة التامة في إدارة منتجات مورديها و بيعها و المحافظة على حصة منتجاتهم السوقية و ذلك بتطوير إستراتيجات بيع و تسويق تتوافق مع نمو حصة منتجاتهم السوقية في جميع مستويات و قنوات سوق الأجهزة الذكية. أما من ناحية الموظفين، فتوفر ناسا للأجهزة الذكية أفضل برامج تدريبية لهم ليواكبوا التطور التقني السريع في مجال صناعة الأجهزة الذكية بالإضافة على تنمية القدرات لتوفير التجربة الأذكى لشركائهم في العمل.